العطور الجديدة من شركات التجميل

.
Elle من Yves Saint Laurent يحتوى على الخشب والبتشولى، والليتشيه والفوانيا، مع جرعة كبيرة من الورد.
Kelly Caleche من Hermes تم استيحاء هذا العطر من رائحة الجزمات الجلدية وهو يحتوى على رائحة الجلد والورد الحمضى مما يجعله مميزاً فعلاً.
Infusion d’Iris من Prada تتجسد روح برادا فى هذا العطر، فهناك النضاره المرتكزة على السوسن، والمترافقة مع روائح نجيل الهند والأرز والبخور. إنه عطر جميل جداً وناعم جداً ومألوف جداً.
L’Instant Magic من Guerlain للمرة الأولى فى تاريخ جيرلان يحتوى العطر على مجموعة من روائح المسك الزغبة والصندل واللوز، مما يمثل تحدياً راءعاً لمواجهة الورد والفريزية.
Black XS for Her من Paco Rabanne إنه يجسد النهم الرائع واللذيذ لقلب الوردة السوداء، والبنفسج الأسود، وزهرة الكاكاو بالترافق مع الورد والفانيلا والبتشولى وخشب ماسويا.
Tresor Elixir من Lancome ينطوى على رائحة وردة أوتو الشهيرة، الدافئة والعسلية، المتزاوجة مع خشب الصندل والفانيلا.
Amarige Mariage من Givenchy رائحة مشرقة مرتكزة على البرغموت، أنثوية مثل الياسمين والمغنوليا، مبتسمة مثل القرفة، حساسة مثل الصندل، مثالى للعروس يوم زفافها أو لتشجيعها على اتخاذ خطوة مهمة فى حياتها..
Eau de Toilette Roxy من Roxy لتذكر أمواج الصيف، ماعليك سوى رش هذه الباقة الغنية بالفاكهة الحمراء وعطر الياسمين الهندى.
Hugo XX من Hugo Boss نعومة الأرز البسمتى تكمن فى قلب هذا العطر المشتمل أيضاً على الياسمين والصندل والليتشيه مثالى للمرأة فى الثلاثينات.
•Moschino Funny! من Moschino باقة من البرتقال المر والمشمش والفوانيا الممزوجة بالبنفسج والعنبر والمسك كقالى للفتاة المرحة.

تابعنا على:

E-mail:

أحدث ما نشر

التعليقات