من فازت بلقب ملكة جمال الكون لعام 2008 ؟

.



لقب ملكة جمال العالم "Miss World in 2008" أعلن يوم الأثنين 14يوليو إلي ميس فنزويلا، متفوقة علي متسابقات من أكثر من 80 دولة في نهاية المسابقة التي تميزت هذا العام بسقوط ملكة جمال الولايات المتحدة للسنة الثانية .
حصلت "دايانا ميندوز22 سنة و يبلغ طولها 1.78 م علي تاج الجمال و قد توجتها ملكة جمال 2007 اليابانية "ريو موري "، و أهبت لمواجهة الصحافة.
وبانتخاب ميندوثا، يختتم شهر من التحضيرات، تنافست فيه 80 مرشحة على كسب تأييد هيئة الحكام، وهن يرتدين ثياب البحر وفساتين السهرة وازياء وطنية تقليدية اخرى. لكن 15 منهن فقط، شاركن في الحفل النهائي، دون أن يتم الإعلان عن اسمائهن لحين بدء السهرة.

وقبل الحفل، عزلت ملكات الجمال عن انظار الفضوليين في فندق فخم مما ترك العنان للشائعات والتكهنات في المنتجع والصحافة الفيتنامية.
وقد اعد كل شيء بعناية لكي يتزامن توقيت العرض الذي ينظمه الثري الامريكي دونالد ترامب وشبكة تلفزيون "ان بي سي" وتقوم باحيائه عضو فرقة سبايس غيرلز السابقة ميل ب. مع وقت الذروة لمشاهدة التلفزيون مساء الأحد في الولايات المتحدة.

فقد شيد مكان العرض "دايموند باي ريزورت" الذي يعج بالحراس في اقل من سنة ليكون جاهزا لاستضافة الحدث الكبير.
"دايانا ميندوز" كانت ترتدي فستان سهرة أصفر، جعل دموع الفرح للحاضرين تنهمر لدي إعلان النتيجة، وقد تم تتويجها بعد أن أجابت علي سؤال عن وجه الأختلاف بين الرجل والمرأة.
وصرحت المرشحة سيدة الحظ بأنها كانت ضحية للأختطاف في طفولتها، وتعلمت كيف تحتفظ برصانتنها عند تعرضها للضغوط. بينما كانت منافستها الأمريكية أقل حظا.
حيث كررت خطأ ميس الولايات المتحدة عام 2007، حين سقطت تعيسة الحظ لدي دخولها علي خشبة المسرح، وتعثرت في ثوبها أمام هيئة التحكيم .
80 فتاة شابة قد تجمعن في مدينة السياحة الصيفية ناها ترانج بفيتنام علي أمل انتزاع اللقب المهيب و الذي يجع منهن ملكات جمال عالميات.
وتنحدر الفتاة الجميلة ملكة جمال الكون 2008 من بلد قد جاد بأربعة ملكات جمال للكون وخمسة ملكات جمال للعالم، وهي من الآن فصاعدا، سوف تجوب العالم للترويج للمسابقة، وقد أعد لها منزلا بنيويورك لتقيم به لمدة عام لكي تعود بعد ذلك إلي فيتنام ومعها فساتين وأحذية و مقتنيات أخري راقية.
وقد تلت الفتاة الجميلة اليابانية "ريو موري " وتفوقت علي كل منافساتها من كولومبيا، الجمهورية الدومينيكية، روسيا والمكسيك.
وحضرت المتسابقات ال80 في بداية الأحتفال يرتدين الأزياء التقليدية لبلادهن. فقط 15من بينهن يمثلن فينزويلا وأيضا أستراليا، جمهورية التشيك، المجر، إيطاليا، اليابان، وكوسوفو، ثم شاركن في المرحلة الأخيرة من السباق الذي نظمه الثري الأمريكي "دونالد ترومب". صاحب القناة التلفزيوني (ن-بي-سي) والتي تقدمها عضوة فريق السبايس جيرل سابقا "ميل بي" .

تابعنا على:

E-mail:

أحدث ما نشر

التعليقات