برنامج يومي لتنظيف بشرتك

.


جميع البشرات تحتاج إلى برنامج يومي منتظم من 3 مراحل " تنظيف ـ قبض مسام ـ ترطيب" وبعد التجربة لن تستغنى عن هذا البرنامج لنتائجة التى ستلاحظها مع الاستمرار والتى ستدهشك نتيجة لتحسن بشرتك خصوصا اذا كانت البشرة تعانى من حبوب .
 
ففائدة المنظف : أنه يزيل الأوساخ ويمكن تنظيف البشرة بالصابون أو بالميلك المنظف ، والكريم المنظف ألطف على البشرة وخصوصاً البشرة العادية والجافة والحساسة مثل مستحضرات Clean & Clear .
المنظف نوعان ، نوع يدعك به البشرة باستعمال الماء وينتج عنه رغوة ، ونوع فقط يمسح به البشرة باستعمال منديل بدون ماء .
والقابض : يقفل المسام بعد تنظيفها كما أنه منعش للبشرة ، أما المرطب فهو هام للمحافظة على توازن البشرة وصحتها وتغذيتهاومن المهم أن يحتوي على فيتامين إي الذي يحافظ على شباب البشرة وحيويتها ويحميها من آثار البيئة .
البرنامج يجب أن ينفذ يومياً، كما يجب أن يتم قبل وضع الماكياج .
برنامج تنظيف البشرة :
1ـ تنظف البشرة مرة في الصباح ومرة بالليل بالكريم المنظف
اسماء للمنظفات من الممكن أستخدمها لهذا الغرض : للبشرة الدهنية والمركبة: منظفات ناتشورالز بالمشمش وآخر بالشاي من افون واللذان يستخدمان بالدعك مع الماء ومنظف الشاي مفيد في حال وجود حبوب في البشرة فهو مطهر ومنظف ويوجد أيضاً في البودي شوب ، للبشرة العادية والجافة والحساسة والمركبة : منظف ناتشورالز بالحليب والعسل من افون والذي يستخدم بالمنديل .
2ـ ثم يوضع قابض "تونك" لقبض البشرة وانعاشها .
أسماء لبعض التونك من الممكن أستخدمها لهذا الغرض : للبشرة الحساسة: منظف كليرسكين القابض من افون و للبشرة الدهنية والبشرة المركبة : مقو ناتشورالز بالشاي من افون وللبشرة العادية والجافة: مقو افون الخال من الكحول من افون
3ـ ثم يوضع كريم مرطب لترطيب وتغذية البشرة .
أسماء لبعض الكريمات من الممكن أستخدمها لهذا الغرض : للبشرة العادية والجافة: كريم ناتشورالز بالحليب والعسل من افون للبشرة المركبة والعادية كريم ريتش مويستشر من افون لجميع أنواع البشرات : كريم افون التميت إي من افون ويستخدم ليلاً .

تابعنا على:

E-mail:

أحدث ما نشر

التعليقات